ماجواير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد قلب الدفاع الإنجليزي هاري ماجواير بأن مانشستر يونايتد تطور رفقة المدرب الألماني رالف رانجنيك، وحدد الجانب الأكثر تطوراً في الريد ديفلز وهو الجانب الدفاعي وأشار إلى أن هناك المزيد مما يجب فعله في المرحلة القادمة.

تلقى اليونايتد 7 أهداف في 10 مباريات منذ أن جاء الألماني كمدرب مؤقت، وحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات، وهذا تحسن واضح عن الفترة التي سبقت إقالة المدرب النرويجي السابق سولشاير.

تحدث هاري لمجلة يونايتد ريفيو الخاصة بالنادي وقال: “أعتقد أن هناك الكثير من المبادئ المختلفة التي أدخلها في النادي..لكن بالتأكيد لم تستقبل شباكنا هذا العدد القليل من الاهداف منذ فترة..ولم نستقبل العديد من الفرص”.

ماجواير: اليونايتد تحسن دفاعياً مع رانجنيك

استطرد: “إنه جهد دفاعي ولا يتعلق فقط بمجهود الرباعي الخلفي أو حارس المرمى ولكن جهد الفريق بأكمله والذي يغطي الكثير من المساحات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أضاف القائد: “لكن مازال علينا أن نتحسن مع الكرة وأن نهدد منافسينا أكثر، أعتقد أن النتائج كانت جيدة جداً مؤخراً منذ وصول رالف، أصبحنا متماسكين وعدنا بقوة”.

خسر يونايتد مرة واحدة فقط حتى الآن تحت قيادة رانجنيك، واحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي وهو أعلى ترتيب منذ شهر أكتوبر للريد ديفلز.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة