رالف رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال ستان كوليمور مهاجم إنجلترا وليفربول السابق بأنه لا يعتقد بأن المدرب الألماني رالف رانجنيك سيكون مناسباً لأداء دور المدير الفني الدائم في مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم القادم.

وصل الألماني لقيادة سفينة الريد ديفلز بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، ولم يخسر رالف سوى مباراة واحدة فقط في 10 مباريات حتى الآن، وعلى الرغم من ذلك يعتقد كوليمور أن النتائج وحدها لن تكون كافية لاستمراره.

قال ستان كوليمور في حديثه في The Daily Mirror : “أنا متشكك بعض الشئ، لأنني لا أعرف بأن هناك لاعب من الفئة الأولى سيقول أريد أن أذهب وألعب مع رالف رانجنيك”.

نجم ليفربول السابق ينصح يونايتد بالتخلي عن رانجنيك

استطرد: “قد يرغبون في الذهاب لأجل اسم اليونايتد، لكنهم لن يرغبون في اللعب معه بنفس الطريقة التي ينظر بها اللاعبين لمدرب لهم اسم كروي كبير مثل جيرارد، لامبارد، جوارديولا، مورينيو وكونتي ويورجين كلوب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان الصحفي فابريتسيو رومانو قد قال في البودكاست الأسبوعي الخاص به بأن مان يونايتد يريد دعم المدير الفني الجديد في الموسم المقبل وبالتالي امتنع عن التوقيع مع أي لاعب في فترة الانتقالات هذه، مما يشير إلى عدم استمرار رانجنيك كمدير فني وانتقاله إلى دور استشاري.

وذكرت أتلتيك سابقاً الأسماء الأربعة الأكثر حظاً في تولي تدريب اليونايتد خلفاً لرانجنيك وهم موريسيو بوتشيتينو، لويس إنريكي، إريك تن هاج وجولين لوبيتيجي.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة