دوني فان دي بيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تحدث النجم الهولندي المُخضرم ياب ستام، أسطورة مانشستر يونايتد، عن الفترة الصعبة التي أمضاها مُواطنه دوني فان دي بيك مع الشياطين الحُمر.

ويأتي حديث ستام بعد انتقال فان دي دي بيك لفريق إيفرتون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وهي الخطوة التي ينتظر النجم الهولندي الشاب أن تكون سبباً في عودته للتألق من جديد.

ستام: فان دي بيك كان مُناسباً تماماً لأسلوب أياكس أمستردام

وقال ستام، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”بالنظر لقدراته، فقد كان دوني فان دي بيك مُناسباً تماماً لنادي أياكس أمستردام والدوري الهولندي”.

وتابع أيقونة الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”دوني لم يتمكن من فهم الطريقة التي يلعب بها اليونايتد، ونتمنى أن يكون قادراً على اللعب بأسلوبه من جديد في إيفرتون”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف :”المُدرب كان عليه أن يختار أن يضعه كواحدٍ من لاعبي الوسط المُدافعين ليتمكن من المُساعدة في البناء واللعب بمستوى أعلى، على سبيل المثال أن يلعب بجوار سكوت ماكتوميناي وبرونو فيرنانديز من قبل”.

وكان دوني فان دي بيك قد انتقل لليونايتد في 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 50 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع مثلهما.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة