أوريلين تشواميني

سبورت 360 – بدأ نادي مانشستر يونايتد تفعيل مفاوضاته مع نادي موناكو الفرنسي للتعاقد مع لاعب الوسط الشاب أوريلين تشواميني الذي ارتبط سابقاً بكلاً من يوفنتوس و برشلونة.

وجد تشواميني الكثير من الاهتمام بالتوقيع معه من قبل عمالقة الكرة الأوروبية، حيث ارتبط قبل فترة كذلك بأندية ريال مدريد و ليفريول، ويراقبه حالياً اليونايتد كواحد من المواهب الشابة الواعدة.

وحسب تقرير RMC SPORT فإن ديكلان رايس لاعب وسط ويستهام يونايتد لا يزال هو الهدف الأساسي لنادي الشياطين الحُمر، لكنه يعلم بصعوبة الوصول إليه مع ارتفاع مطالب ناديه بشأن رسوم الانتقال.

يونايتد يستهدف تشواميني في الصيف

يريد اليونايتد تأمين بدلاء أكثر شباباً على مستوى خط الوسط بعد نيمانيا ماتيتش، في ظل اعتماده الرئيسي على سكوت مكتوميناي وفريد كلاعبي محور وفي ظل اقتراب عقد بول بوجبا في الصيف المقبل ورحيله شبه المؤكد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ينضم أوريلين تشواميني إلى قائمة من لاعبي خط الوسط الذين يراقبهم اليونايتد مثل أمادو هايدارا من لايبزيج وبوبكر كامارا من مارسيليا و روبين نيفيز من وولفرهامبتون.

سيكون من الصعب على إدارة الريد ديفلز التوقيع مع أحد هؤلاء اللاعبين في نهاية سوق يناير لأنهم من الركائز الأساسية في فرقهم، ويندرج تشواميني صاحب الـ22 عاماً ضمن تلك الفئة، حيث لا يرغب موناكو في خسارته في منتصف الموسم الحالي، ولذلك سيكون أحد الأهداف المحتملة في الصيف.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة