إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – هاجم سام ألاردايس، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، إدارة نادي مانشستر يونايتد، بسبب عدم ضم النرويجي إيرلينج براوت هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

مان يونايتد فشل في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ21 عامًا في يناير عام 2020، حيث انضم اللاعب حينها إلى صفوف أسود الفيستيفاليا، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي.

وقال ألاردايس في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “مازلت أعتقد أنه لو قام مانشستر يونايتد بضم هالاند، لكان أولي جونار سولشاير لا يزال في منصبه”.

سام ألاردايس: سولشاير كان سيظل في منصبه إذا تعاقد مانشستر يونايتد مع هالاند

وأضاف: “قرار مانشستر يونايتد بعدم استقدام هالاند كان أمرًا محيرًا للعقل بالنسبة لي، وكان سولشاير قد عمل معه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “يُزعم أن الأمر يتعلق بالتمويل، فهذا هو أكبر خطأ ارتكبه مان يونايتد، وليس أولي، أعتقد أن سولشاير كان سيظل بمنصبه إذا تعاقد معه”.

وواصل: ” من سيتعاقد مع هالاند، سيحصل على دعم كبير للفريق، إذا احتفظت به، سيكون لديك 30 هدفًا كل موسم، لمدة سبع أو ثماني سنوات”.

واستمر: “لن تتورط أبدًا في المشاكل حقًا، لكن يتعين على باقي الفريق الارتقاء إلى مستوى توقعاته أيضًا، لأنه سيرغب في الفوز بالألقاب”.

وأنهى: “أعتقد أن أفضل فرصة متاحة لمانشستر يونايتد (لضم اللاعب) تعتمد على الحالة المادية، لأن ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان ما يكفي من المال في الوقت الحالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة