بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية وجود إمكانية لبقاء بول بوجبا في مانشستر يونايتد لسنوات إضافية، وذلك رغم أن عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

وما زالت مفاوضات تجديد عقد بوجبا تسير ببطء شديد بين الطرفين، ويقال أن اللاعب رفض العرض الأخير من النادي لتجديد عقده، وإن استمرت الأمور على هذا النحو، فإنه سيرحل بصفقة مجانية في الصيف.

بول بوجبا معجب بمدرب مانشستر يونايتد الجديد

لكن آخر التطورات بمستقبل بول بوجبا توضح أنه بدأ يفكر بالاستمرار في ملعب أولد ترافورد، وهذا بسبب إعجابه الشديد بالمدرب رالف رانجنيك، والأسلوب الذي يحاول تطبيقه على الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الألماني نجح في تغيير نظرة بول بوجبا لمسألة البقاء في مانشستر يونايتد، وهو ما فشل به جوزيه مورينيو وأولي جنار سولشاير في وقت سابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم أن بول بوجبا ما زال لم يلعب تحت قيادة رالف رانجنيك بسبب معاناته من الإصابة، إلا أن العلاقة التي تجمعهما جيدة جداً. وهناك تواصل مستمر بينهما.

ويحاول المدرب الألماني أن يحافظ على أغلى صفقة في تاريخ نادي الشياطين الحمر، وإقناعه بتجديد العقد. كما أبلغه أنه يريد منه القيام بدور قيادي في غرفة خلع الملابس في المستقبل.

وأضاف التقرير أنه في حال استمر رالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد ووقع على عقد دائم كمدرب للفريق، فإن هذا سيحفز بول بوجبا على تجديد عقده، لكن الأمور ستبقى على حالها إن رحل المدرب الألماني بنهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة