رالف رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عقد نادي مانشستر يونايتد اجتماعاً أولياً بين الشخصيات الرئيسية في النادي، حيث يخطط النادي أن يصبح رالف رانجنيك صاحب دور استشاري عند نهاية الموسم، وحدد معه بعض أهداف السوق مثل ماكس كليمان مدافع وولفرهامبتون وأمادو هايدارا لاعب لايبزيج.

يحرض جون مورتو المدير الحالي لكرة القدم في النادي الإنجليزي على أن يصبح رانجنيك جزءاً لا يتجزأ من هيكل النادي لتقديم أفكاره للرئيس التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد، وكذلك سيهتم كثيراً باللاعبين الذين سيضمهم الشياطين الحمر بداية من الأشهر المقبلة.

وذكر تقرير بأن ماكس كليمان مدافع وولفرهامبتون مراقب من قبل المدرب والمدير الألماني في الوقت الحاضر، وذلك بعد تقديمه لموسم مثير للإعجاب مع المدرب برونو لاجي، في حين أن أمادو هايدارا لاعب وسط لايبزيج مرشح لتعزيز وسط الملعب.

تحديد اثنين من أهداف رانجنيك في اليونايتد

من المعلوم كذلك بأن بعض لاعبي مانشستر يونايتد الحاليين حصدوا إعجاب رالف رانجنيك منذ وصوله وعلى رأسهم لاعب خط الوسط البرازيلي فريد، والذي يلعب دوراً مميزاً في تطبيق أسلوب اللعب عبر الضغط المستمر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان المدرب الألماني قد أكد في مؤتمر صحفي قبل لقاء برينتفورد مساء اليوم بأنه يُخطط لتغيير خطة مانشستر يونايتد إلى 4\3\3 بدلاً من 4\2\2\2.

وقال رانجنيك في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء: “قررنا الآن أن نلعب 4\3\3 مثلما فعلنا ضد أستون فيلا، وذلك بوجود لاعب على الدائرة واثنين أمامه و3 لاعبين في الخط الامامي”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة