رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اعترف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بغضب بعض لاعبي الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد يستقبل نظيره أستون فيلا، مساء الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

وأوضح رانجنيك في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة نقلتها “ديلي ميل”: “هذه ليست مشكلة مع نادٍ مثل مانشستر يونايتد فقط، في أخر مباراتين، كان لدينا معظم اللاعبين المتاحين”.

مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

رانجنيك: لاعبو مانشستر يونايتد يحاولون اتباع نصائحي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد: “عندما يكون لديك فريق كبير ولا يتمكن سوى 10 لاعبين فقط من اللعب، يكون لديك 12 أو 13 أو 14 لاعبًا ليسوا حتى في القائمة”.

وأكد: “هؤلاء اللاعبون غير راضين عن الموقف، هذا واضح، أميل إلى أن أشرح للاعبين كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سبب عدم لعبهم، لكن لا يمكنني القيام بذلك كل أسبوع، هذه مشكلة في فريقنا والأندية الأخرى”.

وأشار بقوله: “لدينا لاعبون تنتهي عقودهم في الصيف، ربما يكون لدينا أيضًا لاعب أو لاعبان يرغبان في المغادرة”.

واسترسل: “يتعلق الأمر باللاعبين الذين يتعاملون مع ذلك بطريقة احترافية، كل شخص لديه فرصة الظهور في التدريبات والحصول على فرصة للعب، إذا لم يكن الأمر كذلك، فبالطبع يحتاج اللاعب والنادي والوكيل لمناقشة الوضع”.

واستطرد: “كان اللاعبون يتعاملون مع ذلك بطريقة احترافية، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر، إذا أدركت أن الأمر ليس كذلك، فسأتحدث مع اللاعبين مباشرة”.

وعندما سُئل عما إذا كان اللاعبون يقتنعون بأفكاره وسط مخاوف من أنهم غير مقتنعين بأساليب تدريبه، رد قائلًا: “إنهم يحاولون على الأقل، أنا متأكد من أنهم يستمعون، وأظهرنا ذلك في المباريات الأخيرة ضد كريستال بالاس، بيرنلي، وأجزاء أخرى ضد نورويتش ونيوكاسل، إنهم يحاولون اتباع النصائح التي أعطيها لهم”.

وختم: “نحن بحاجة للعمل معًا، علينا أن نفعل نفس الأشياء في نفس الوقت بشغف وعاطفة وقوة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة