دان أكسيل زاجادو - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – دخل نادي مانشستر يونايتد في محادثات لنقل أكسل زاجادو مدافع بوروسيا دورتموند إلى صفوفه في صفقة انتقال مجانية الصيف القادم.

عاد اللاعب الفرنسي الشاب صاحب الـ22 عاماً إلى تشكيلة دورتموند الأساسية بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة من قبل، وينتهي عقده بعد ستة أشهر فقط.

يُعتبر زاجادو من الأسماء المهمة في تشكيلة المدرب ماركو روز ولكن مع ذلك لا يوجد حتى الآن لتمديد إقامته مع النادي الألماني، وأصبح بإمكانه التفاوض مع أي نادٍ آخر للخروج من ملعب السيجنال إيدونا بارك.

يونايتد يبدأ مفاوضاته لضم زاجادو

ووفقاً لعدد من المصادر فإن كلا الطرفين لديهما استعداد لتجديد عقده، ولكن مع ذلك فإن اهتمام مانشستر يونايتد به يُسبب بعض الشكوك لدى اللاعب تجاه استمراره في ألمانيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقد اتصل نادي مانشستر يونايتد بالفعل بموسى سيسوكو وكيل أعمال اللاعب، ومن المعروف أن رالف رانجنيك مدرب اليونايتد مُعجب بزاجادو على المدى الطويل، ومن المقرر أن يواصل رانجنيك عمله في يونايتد كمستشار فني إن لم يستمر في منصبه الحالي كمدير فني.

كان رانجنيك يعمل مع نادي لايبزيج الألماني في عام 2017 عندما تنافس مع بوروسيا دورتموند لأجل التوقيع مع المدافع الفرنسي عندما غادر نادي باريس سان جيرمان.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة