رالف رانجنيك - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وضع نادي مانشستر يونايتد اسم لاعب الوسط الدفاعي الشاب بوبكر كامارا كأحد الأهداف المحتملة للتوقيع معها، وربما يقوم بإدراج أنتوني مارسيال في الصفقة لتسهيل انتقال موهبة أولمبيك مارسيليا لصفوف فريق المدرب رالف رانجنيك.

يعتقد المدرب الألماني أن مارسيال لم يعد ضمن خطط اليونايتد على المدى البعيد، بينما يرى المهاجم الدولي صاحب الـ26 عاماً بأن الوقت قد حان لمواجهة تحدٍ جديد بعيداً عن فريق ملعب الأولد ترافورد.

وفي ظل هذا الوضع الشائك للمهاجم الفرنسي والذي شارك لفترات قصيرة في 7 مباريات هذا الموسم، فإن فكرة إدراجه في صفقة بوبكر كامارا أصبحت أكثر رسوخاً في ذهن قادة مانشستر يونايتد.

اليونايتد يستهدف جلب بوبكر كامارا

يجد بوبكر كامارا صاحب الـ22 عاماً اهتماماً كذلك من قبل نادي روما الإيطالي، والذي يتابع اللاعب الشاب الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم ومرشح بقوة للانتقال في الشتاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكرت صحيفة ماركا أن هناك اهتمام باللاعب بوبكر كامارا من قبل العديد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

أما فيما يخص مارسيال فقط ارتبط سابقاً بالانتقال إلى يوفنتوس، ولكن هناك كذلك اهتمام ملموس وقوي من جانب نادي إشبيلية الذي يريد تدعيم صفوفه في يناير لمواصلة القتال على المراكز الأولى في الدوري الإسباني.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة