مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حالة مدافعه ليندلوف الصحية بعد صعوبة تنفسه خلال لقاء اليونايتد أمام نوريتش سيتي.

وتعرض فيكتور ليندلوف لأزمة صحية خلال لقاء نوريتش سيتي قبل 20 دقيقة من انتهاء المباراة، جعلته يخرج من الملعب وهو بالكاد يستطيع التنفس.

وسقط فيكتور ليندلوف على الملعب بمفرده، وسط قلق من باقي زملائه خشية تكرار ما حدث مع سيرجيو أجويرو من قبل، وأيضاً كريستيان إريكسن.

مانشستر يونايتد يطمئن جماهيره على حالة ليندلوف

وأشار موقع “جول” بنسخته العالمية بأن لا يزال فيكتور ليندلوف يخضع لفحوصات طبية في محاولة لاستعادة كامل صحته، مع ثقة الشياطين الحمر في أن المشكلة التي واجهها المدافع السويدي منفصلة تماماً عن فيروس كورونا الذي ضرب الفريق الأول منذ يومين تقريباً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن غلق مركزه التدريبي بسبب إصابة أكثر من لاعب وموظف داخل الفريق الأول بكورونا، وبالتالي قررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل لقاء برينتفورد مساء يوم الثلاثاء بسبب هذا الأمر.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً عن حالة فيكتور ليندلوف جاء كالتالي “يخضع اللاعب حالياً لسلسلة من التحقيقات الاحترازية، ولكنه تعافى جيداً من الظرف الصحي الذي تعرض له في مباراة نوريتش سيتي”.

وأكمل البيان “كل الدلائل تشير إلى أن هذا الأمر ليس مرتبطاً بتفشي فيروس كورونا داخل النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة