سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، سبب خسارة الشياطين الحمر من واتفورد في الدوري الإنجليزي.

واتفورد ضرب ضيفه مانشستر يونايتد، بأربعة أهداف لهدف، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت.

وقال سولشاير في تصريحات بعد المواجهة عبر “بي بي سي”: “كان رد الفعل الإيجابي متأخرًا جدًا، في الشوط الثاني كان الأداء جيدًا حتى جاءت حالة الطرد”.

مانشستر يونايتد ضد واتفورد - الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد واتفورد – الدوري الإنجليزي

سولشاير عن خسارة مانشستر يونايتد من واتفورد: خذلنا أنفسنا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

 وأكمل: “الشوط الأول هو الأسوأ لنا، ومن الصعب بالنسبة لي أن أشرح لماذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها، وسمحنا لهم بالدخول إلى منطقة الجزاء من لا شيء”.

وأردف: “إنه أمر مؤلم للغاية، عندما تلعب في الدوري الإنجليزي، يجب عليك مواجهة لاعبين جيدين، وخصم جيد مثل هذا، اللاعبون في وضع رهيب في رؤوسهم الأن، لقد خذلنا أنفسنا والجماهير”.

واستمر: “من الصعب الوقوف هنا وتوضيح ذلك، لكن هذه هي كرة القدم، وعلينا أن نتعامل معها، أنت تنظر إلى الأهداف التي تم تسجيلها ، لقد فازوا في الثنائيات والكرات الثانية”.

 وتابع: “أشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من التعامل مع ذلك بشكل أفضل، لكننا لعبنا بشكل جيد حتى الطرد، وصنعنا الفرص وسجلنا هدفًا جيدًا، كان دوني فان دي بيك وأنتوني مارسيال إيجابيين حقًا”.

وواصل: “بالنسبة لي، هذا يدل على الشخصية، اللاعبان اللذان لم يسبق لهما اللعب، دخلا (في الشوط الثاني) كما كان ينبغي أن نفعل منذ البداية”.

واستكمل: “هذا هو السؤال، كيف يستغرق الأمر 45 دقيقة حتى نبدأ اللعب؟ لقد حدث ذلك كثيرًا هذا الموسم”.

وعن الشعور بالأمان بشان منصبه: “لم أقل أبدًا أنني أشعر بالأمان، أنا أعمل من أجل النادي بأقصى ما أستطيع مع فريق عمل رائع، وأي محادثة بيني وبين النادي تكون بيننا فقط”.

وأكمل: “أنا المدير الفني وسأتولى وسأتحمل المسؤولية، يعمل اللاعبون بأقصى ما في وسعهم، المشجعون محبطون حقًا، وجميعًا نتفهم”

وأتم: “وصلنا إلى هذا الموسم بعد أن كنا في المركزين الثالث والثاني، وتعاقدنا مع أفضل اللاعبين، ارتفعت التوقعات، ولم نحقق أي نتيجة، إنهم محقون في قول رأيهم، في الشوط الأول كنا أقل بكثير مما يمكننا فعله وما يجب علينا القيام به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة