م

سبورت 360- تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة جديدة في مسيرته هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وكان ذلك على يد فريق واتفورد الصاعد حديثاً من جديد للمُسابقة الأكبر في إنجلترا بأربعة أهدافٍ لهدف.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب فيكارج رود قد بدأ عن طريق جوشوا كينج في الدقيقة 28، قبل أن يسجل إسماعيلا سار الهدف الثاني في الدقيقة 44، وقلص دوني فان دي بيك الفارق بهدفٍ لليونايتد في الدقيقة 50.

وعاد واتفورد ليُسجل الهدف الثالث عن طريق جواو بيدرو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، وسجل من بعده إيمانويل دنيس هدف أصحاب الأرض الرابع في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

وأفرزت الهزيمة الصادمة للشياطين الحُمر عدة أرقام نسرد بعضها خلال السطور التالية:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هزيمة اليوم هي الأثقل لمانشستر يونايتد ضد فريق صاعد حديثاً للمُسابقة بعد أن كان يلعب في الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية منذ 1989، حينها تعرض الفريق لخسارة أمام غريمه مانشستر سيتي بخمسة أهداف لهدف على أرض ملعب ماين رود في سبتمبر من هذا العام .

اليونايتد يُواصل نتائجه المُخيبة في الدوري الإنجليزي

البطاقة الحمراء التي نالها هاري ماجواير في مُباراة اليوم هي الأولى له في مسيرته مع مانشستر يونايتد وذلك بعد أن لعب بقميص الفريق 121 مُباراة.

هدف دوني فان دي بيك اليوم هو الثاني له في الدوري الإنجليزي، وأحرز النجم الهولندي هدفيه بعد أن شارك كبديل، يُذكر أنه لم يكن قد سجل سوى هدف وحيد في الدوري الإنجليزي قبل هدف اليوم جاء في سبتمبر 2020 ضد كريستال بالاس.

وتواصلت بهزيمة اليوم مُعاناة اليونايتد الذي لم يفز سوى مُباراة وحيدة في آخر خمس مُباريات في الدوري الإنجليزي، حيث بدأت السلسة بالهزيمة بأربعة أهداف لهدفين أمام ليستر.

قبل أن يخسر بخماسية نظيفة أمام ليفربول، ليعود بفوز على توتنهام بثلاثية، قبل أن يخسر من مانشستر سيتي بهدفين دون رد، ومن واتفورد بأربعة أهداف لهدف.

يُذكر أن واتفورد نجح بفوزه اليوم في الانتصار على اليونايتد على أرضه في مُبارتين مُتتاليتين للمرة الأولى في تاريخ النادي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة