برونو فيرنانديز - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف البرتغالي لويس ناني، جناح أورلاندو سيتي الأمريكي الحالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، دوره في انتقال مواطنه برونو فيرنانديز، إلى صفوف الشياطين الحمر.

اللاعب صاحب الـ27 عامًا انضم إلى صفوف الشياطين الحمر، في يناير عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مقابل 63 مليون يورو.

وبسؤاله عما إذا كان لا يزال يشجع مانشستر يونايتد، أجاب ناني في تصريحات عبر موقع “ذا أتلتيك” البريطاني: “دائمًا”.

ناني: أخبرت برونو فيرنانديز بضرورة الانتقال إلى مانشستر يونايتد

وأكد: “إنه أمر خاص الأن مع كريستيانو رونالدو هناك، عندما ترى الأخبار والموقف الذي يواجهه في يوفنتوس، يمكنك أن تتخيل أنه لم يكن هناك مكان أفضل للذهاب إليه من العودة إلى مان يونايتد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشدد: “كنت أعلم أن الأخبار ستكون صحيحة، لذا لم تكن مفاجأة بالنسبة لي، رؤية مانشستر يونايتد وأولد ترافورد يمتلئ بالجماهير يكون حافزًا دائمًا، والأجواء في ذلك الملعب مذهلة، من الجيد أن ترى وتتذكر بعض اللحظات الجيدة”.

وأوضح: “كنت أول من أخبر برونو فيرنانديز أنه يجب أن يذهب إلى إنجلترا، وإذا قرر الذهاب إلى إنجلترا، إذا كان بإمكانه اختيار مان يونايتد، فسيكون ذلك أفضل شيء بالنسبة له”.

وأشار بقوله: “كان ذلك مضحكًا، لأنه بعد شهرين عندما ذهبت إلى أورلاندو، رأيت الأخبار وأرسلت له رسالة نصية، لأنني كنت أرى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنهام يتصارعون لضمه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة