أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد واثقة من التعاقد مع بريندان رودجرز مدرب ليفربول السابق، ومدرب ليستر سيتي الحالي، ليكون خليفة النرويجي أولي جونار سولشاير.

وأكدت التقارير الصحفية الإنجليزية في الفترة الماضية على تفكير إدارة مانشستر يونايتد في قرار إقالة أولي جونار سولشاير من تدريب الفريق، خاصةً بعد الخسارة القاسية على يد ليفربول بخماسية، ومانشستر سيتي بهدفين نظيفين.

ولكن خرجت تقارير أخرى تشير إلى أن الجزء الكبير من إدارة مانشستر يونايتد ما زال يرغب في استمرار أولي جونار سولشاير، ليخلق هذا الأمر حالة من الجدل.

مدرب ليفربول يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

وأوضحت “الدايلي ميرور” أن مستوى مانشستر يونايتد في هبوط مستمر مع أولي جونار سولشاير، مما سيدفع إدارة مانشستر يونايتد للتخلي من فكرة بقاء المدرب النرويجي، والاستعانة بمدرب آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة أن بريندان رودجرز يعتبر المرشح الأول والأبرز لتولي مسؤولية تدريب مانسشتر يونايتد، بالنظر للعمل الرائع الذي يقدمه حالياً مع ليستر سيتي.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد واثق من تعاقده مع رودجرز، خاصةً وأن المدرب يمتلك بنداً في عقده مع ليستر سيتي يلزم الفريق الإنجليزي بالسماح له بالرحيل إذا قام أحد كبار أندية أوروبا بإبداء رغبة في التعاقد معه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة