أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد ضرورة إقالة أولي جنار سولشاير من منصبه كمدير فني للفريق، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تحتاج لمدرب جديد.

ويعاني مانشستر يونايتد بشكل كبير خلال الموسم الحالي، وذلك رغم الصفقات المهمة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي، حيث تلقى الفريق العديد من الهزائم القاسية، كان آخرها الخسارة من مانشستر سيتي في الديربي بهدفين نظيفين.

ويرى فرديناند أن الهزائم ليست الشيء الأسوأ الذي يحدث لمانشستر يونايتد، وإنما عدم وجود هوية واضحة للفريق وأسلوب محدد يلعب به. ولذلك قرر أن يدعم قرار إقالة سولشاير للمرة الأولى بعد أن كان من أكبر مناصريه طوال الفترة الماضية.

فرديناند: سولشاير حقق أهدافه في مانشستر يونايتد

كما يعتقد المدرب الإنجليزي أن زميله السابق سولشاير أدى دوره في مانشستر يونايتد وحقق المطلوب منه خلال الفترة الماضية، في حين أصبح الفريق الآن يحتاج لمدرب يقوده لمنصات التتويج.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال فرديناند في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام “أهم شيء بالنسبة لي أنني لا أرى فلسفة واضحة، ولا أرى هوية. عندما أرى فريقي يتعرض للهزيمة، هذا أمر يحدث، لكن أريد أن يكون الفريق يدري ما يجري حوله في المباراة على الأقل”.

وتابع “لقد حقق سولشاير الأهداف التي تم جلبه لتحقيقها، لقد أعاد الأمل للجماهير مرة أخرى، وجعل الجماهير ترغب في العودة لمشاهدة مباريات الفريق، لقد قام بعمل رائع بهذا الخصوص. لكن هل سيأخذنا للفوز بالألقاب؟ هل سيقودنا للفوز بدوري الأبطال؟”.

وأنهى فرديناند حديثه “أعتقد أنها حان الوقت لتسليم عصا القيادة وأخذنا للمرحلة القادمة، هذا أفضل للنادي، وأعتقد أن سولشاير سيرحل ورأسه مرفوع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة