كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قرر كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الرد على زميليه السابقين جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي مدافعي يوفنتوس، واللذان حمّلا الدون مسؤولية تراجع الفريق مؤخراً.

وكان بونوتشي قد صرّح في الشهر الماضي أن وجود رونالدو أضر بيوفنتوس لأن اللاعبين أصبحوا يعتمدون عليه بشكل كبير، الأمر الذي تسبب في أن الفريق فقد القدرة على اللعب بشكل جماعي كما اعتاد دائماً.

من جانبه، انتقد جورجيو كيليني موعد رحيل رونالدو عن النادي الذي كان في الأيام الأخيرة من الميركاتو، مشيراً إلى أن هذا شكّل صدمة للفريق وجعله يتعثر في المباريات الأولى بالموسم، ولو كان قد رحل مبكراً لحصل يوفنتوس على الوقت الكافي لكي يعيد ترتيب أوراقه.

رونالدو يرد بشكل مبطن على ثنائي يوفنتوس

وأجرى المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابلة مطولة مع شبكة سكاي سبورت، وتحدث خلالها عن أمور عديدة منها البداية المتواضعة لمانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، وأوضح أن الفريق يحتاج لبعض الوقت لكي يتكيف مع الصفقات الجديدة التي أبرمها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما تم سؤال رونالدو عن تصريحات زميليه السابقين بونوتشي وكيليني، ورد عليهما بشكل غير مباشر، حيث قال “بصراحة أنا في السادسة والثلاثين من عمري، وأفوز بكل شيء، فهل سأكون قلقاً بشأن الأشخاص الذين يقولون أشياء سيئة عني”.

وتابع “أنام جيداً في الليل، أذهب إلى سريري بضمير مرتاح للغاية. سوف أستمر في ذلك لأنني سأبقى أغلق الأفواه وأفوز بالألقاب والجوائز”.

كما رد الدون على الانتقادات الموجهة له بأنه لا يقوم بدوره الدفاعي مع مانشستر يونايتد، ولا يضغط على المدافعين بالشكل المطلوب، وأردف قائلاً “أعرف متى يحتاج الفريق إلى مساعدتي دفاعياً، لكن دوري في النادي هو مساعدة الفريق على الفوز وتسجيل الأهداف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة