بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- شن بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، هجوماً لاذعاً على أداء فريقه في مُباراة ليستر سيتي التي خسروها بأربعة أهدافٍ لهدفين، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ملعب كينج باور في مدينة ليستر قد استضاف اللقاء الناري بين الفريقين، وسجل رباعية أصحاب الأرض يوري تليمانس وكاجلار سويونكو وجيمس فاردي وباستون داكا، فيما سجل ثنائية اليونايتد ميسون جرينوود وماركوس راشفورد.

بوجبا: مانشستر يونايتد تلقى أهدافاً سهلة وغبية !

وقال بوجبا، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي البريطانية، :”لكي أكون أميناً فقد لعبنا هذا النوع من المُباريات لمدة طويلة، ولم نجد المشكلة، لقد استقبلنا أهدافاً سهلة وغبية”.

وتابع النجم الفرنسي للشياطين الحُمر تصريحه بالقول :”نحن بحاجة لإيجاد المفتاح، وذلك لأننا استحقينا الهزيمة، نحن بحاجة لتغيير شيء لا أعرف إذا كان ذلك هو عقلية اللاعبين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف بوجبا :”إذا أردنا الفوز بالدوري، فإن تلك المُباريات نحن بحاجة للفوز بها حتى لو كانت صعبة، نحن نحتاج لإيجاد العقلية والتكتيك للفوز”، وأكمل :”الأمر يتعلق بكل اللاعبين من الحارس وحتى آخر لاعب على الدكة، يجب أن نتطلع كأفراد وكفريق لإصلاح الأمر”.

ويحتل اليونايتد المركز الخامس بعد 8 جولات من بداية الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن المُتصدر تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة