بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال بول إينس نجم مانشستر يونايتد وليفربول السابق أن النادي أظهر علامة على اليأس عندما قدم عرضاً كبيراً لتجديد عقد بول بوجبا، نظراً لأن لاعب الوسط الفرنسي لم يكن يضمن التواجد بشكلٍ أساسي في بداية الموسم.

من المقرر أن ينتهي عقد بوجبا الحالي في أولد ترافورد الصيف المقبل، وهذا سيسمح للاعب صاحب الـ 28 عاماً في التفاوض مع أي فريق آخر اعتباراً من يناير القادم.

ورداً على اهتمام الكثير من الأندية بخدماته فقد قدم الشياطين الحمر عرضاً لتجديد عقده سيتحصل به على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

بول إينس ينتقد الراتب المعروض على بوجبا

قال بول إينس في تصريحاته الأخيرة عن تلك الشائعات: “إن هذا يدل أن النادي أصبح يائساً..لقد كان بوجبا على مقاعد البدلاء قبل أسبوعين في مباراة إيفرتون، ثم فجأة عرض النادي عليه 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “إذا كان عليك دفع هذا الكم من المال للاعب فيجب أن يكون أساسياً دائماً..لكن هذا ليس الحال مع بوجبا..هناك الكثير من الالتباس حول مشاركاته..ما الذي يجعل النادي يقدم مثل هذا الراتب وااللاعب مازال أدائه متقطعاً”.

انتقد بول إينس عدم قيام مانشستر يونايتد بتجديد عقد لاعب الوسط الفرنسي لفترة طويلة قبل عامين : “كان يجب أن يربطوه بعقد مدته ثلاث أو أربع سنوات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة