إيرلينج هالاند - بوروسيا دورتموند - الدوري الألماني

سبورت 360 – أعاد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الفضل في تطور مستواه بهذا الشكل إلى مواطنه أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، والذي أشرف على تدريبه في فريق مولده.

ويعد سولشاير من مكتشفي موهبة إيرلينج هالاند في نادي مولده الذي أشرف على تدريبه لمدة 3 سنوات ورحل عنه عام 2018. ولهذا تستمر وسائل الإعلام بربط المهاجم النرويجي بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتؤكد العديد من المصادر أن هالاند يفضل خيار الانتقال إلى ريال مدريد على باقي الخيارات الأخرى، لكن العلاقة القوية التي تربطه بمواطنه سولشاير، بالإضافة إلى تصريحاته الأخيرة عنه، تعطي جرعة من التفاؤل لعشاق الشياطين الحمر بإمكانية انتقاله إلى ملعب اولد ترافورد في الصيف القادم.

هالاند عن مدرب مانشستر يونايتد: علمني كل شيء

وقال هالاند في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميرور عندما تم سؤاله عن مواطنه سولشاير “لقد أتيت إلى نادي مولده عندما كنت صبياً، كنت في 16 من عمري، علمني الكثير من الأشياء منذ اليوم الأول، لقد كان مدربي وعلمني كل شيء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “لقد كان سولشاير مهاجماً، وقد فاز بدوري أبطال أوروبا وهو حلم بالنسبة لي، لذلك كان يعلمني الكثير من المهارات في إنهاء الهجمات وداخل منطقة الجزاء”.

وأنهى هالاند حديثه “أول الأشياء التي علمني اياها كانت أنني لا استخدم الكثير من القوة وأحاول تدمير المرمى والحارس. لم أكن أفكر في ذلك وهو شيء جديد علمني إياه، لقد تدربت قليلاً على ذلك دون أن أسجل. لكن على الأقل ظل ذلك في رأسي منذ تلك الجلسة. كما علمني كيف أكون هادئاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة