أولي جونار سولشاير – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أثنى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على لاعبه جيسي لينجارد بعدما سجل هدفاً في الوقت القاتل، قاد به فريقه للفوز على وست هام، مساء اليوم الأحد.

وسجل لينجارد هدفاً في الدقيقة 89 في مرمى وست هام، بعدما شارك في اللقاء الذي جرت وقائعه في ملعب لندن الأولمبي كبديل في الشوط الثاني.

سولشاير يشيد بلينجارد بعد كارثة يونج بويز

وتسبب اللاعب ذاته في خطأ خلال مباراة يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، أدى إلى هدف في مرمى فريقه الذي خسر المباراة في الأراضي السويسرية بهدفين لهدف.

وعدل لينجارد وضعيته في النادي بتسجيل هدفاً وزنه من ذهب في مرمى الفريق الذي لعب له في الموسم الماضي بنظام الإعارة، ليقود فريقه لفوز غال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وصرح سولشاير عقب المباراة قائلاً” سعيد بشدة من أجل لينجارد، لقد عاش ليلة صعبة بحق يوم الثلاثاء الماضي، إنه شخص إيجابي لذلك أنا سعيد لأجله، لقد أنهى الكرة بطريقة رائعة في الشباك”.

وأضاف المدرب” هذه هي كرة القدم، عرفناها بمنعرجاتها، إنها ليست جيدة لصحة القلب ولكن لهذا السبب نحن نلعب كرة القدم، اليوم كانت مباراة درامية وسجلنا هدفاً متأخراً وديفيد دي خيا تصدى لركلة جزاء في الوقت المبدد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة