إيدنسون كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استضاف موقع مانشستر يونايتد الرسمي نجم الفريق إدينسون كافاني لكي يجيب على أسئلة جماهير الشياطين الحُمر، حيث يتحمس الجميع لرؤية ما الذي سيقدمه الماتادور والذي يعتبر من أكبر اللاعبين في كتيبة سولشاير، والذي نجح في تقديم مساعدات مميزة للفريق في الموسم الماضي.

انضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد ومن المتوقع أن يشكل مع كافاني ثنائياً هجومياً قادراً على حسم المباريات، سواءاً اشتركا سوياً أو قاد واحداً منهم الهجوم في مركز رأس الحربة.

وكانت أحد الأسئلة المثيرة التي وجهت لنجم باريس سان جيرمان ونابولي وباليرمو السابق عن أقوى مدافع واجهه فقال: “لعبت ضد كثير من الخصوم الأقوياء، ولكني أقول دائماً أن أصعب مدافع هو جورجيو كيليني”.

كافاني: كيليني هو المدافع الأصعب

استطرد: “لعبنا ضد بعضنا البعض في العديد من المباريات وتنافسنا بقوة داخل الملعب وأعرف قدراته، ولذلك يمكنني إخبارك بالتأكيد أن كيليني هو أصعب مدافع واجهته”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن أفضل لحظة عاشها حتى الآن مع مانشستر يونايتد قال إيدي : “أعتقد أن مجرد ارتداء هذا القميص يعني لي الكثير ويجعلك فخوراً، لا أستطيع إخبارك بلحظة معينة لكن أمامي فرصة للاستمتاع بلحظات مختلفة وجديدة مع النادي ومساعدته على الفوز بالمباريات”.

وعن أسطورة مانشستر يونايتد الذي كان يتمنى اللعب بجانبه في ملعب أولد ترافورد قال: “أعتقد أن إيريك كانتونا كان سيكون لاعباً أود أن أشارك الملعب معه، بسبب شخصيته والطريقة التي عاش بها كرة القدم، وشخصيته داخل الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة