أنتوني مارسيال - مانشستر ينايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- رفض أنطوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد، عرضاً يُعيده من جديد لأجواء الدوري الفرنسي، واختار البقاء مع الشياطين الحُمر.

وبحسب ما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية نقلاً عن ليكيب فإن مُمثلي نادي ليون تواصلوا مع مانشستر يونايتد اليوم من أجل إتمام صفقة إعارة للنجم الفرنسي هذا الموسم.

ليون حاول ضم مارسيال على سبيل الإعارة

وشدد التقرير على أن مارسيال رفض الفكرة، وأعلن رغبته في أن يبقى في ناديه الإنجليزي الذي تنتظره تحديات كبيرة هذا الموسم سواء على مستوى الدوري الإنجليزي أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

وكان مارسيال قد بدأ أساسياً كقلب هجوم في تشكيلة اليونايتد خلال المُباراة الأخيرة التي لعبوها ضد ساوثهامبتون، ولكن ما يُقدمه من أداء غير فعال جعله عرضة لانتقاد واسع من جمهور الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان مارسيال قد انضم لليونايتد في 2015 قادماً من ناديه السابق موناكو، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 261 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 78 هدفاً، وصنع 50 هدفاً لزملائه.

ويملك مارسيال في سجله الدولي 27 مُباراة دولية مع مُنتخب فرنسا، لم يُسجل فيهم سوى هدفاً وحيداً، كان في مرمى مُنتخب إيطاليا في مُباراة ودية أقيمت يوم 1 سبتمبر 2016، وفاز الديوك حينها بثلاثة أهداف لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة