بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – لا يزال مستقبل الفرنسي بول بوجبا مع مانشستر يونايتد مُعلقاً في الوقت الحالي، مع أن اللاعب يعيش آخر 12 شهراً من عقده مع الشياطين الحُمر.

وأشارت التقارير الصحفية إلى مصير متوقع وهو أن يُكمل بوجبا الموسم الأخير من عقده دون الاتفاق على التمديد والرحيل بنهايته.

ولكن هناك احتمال آخر وهو أن يقرر النادي بيع بوجبا هذا الصيف في حالة عدم النجاح في إقناعه بالتجديد، وهي ضربة كبيرة لفريق المدرب سولشاير لأنه كان من أفضل العناصر في الشهور الأخيرة من الموسم الفائت.

بوجبا يدرس قراره المصيري

ذكرت شبكة يورو سبورت أن بوبل بوجبا قد يؤخر أي قرار بشأن مستقبله في الوقت الحالي لأنه يريد التركيز في اتخاذ القرار بأهم خطوة في حياته المهنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ارتبط بوجبا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بقوة في الآونة الأخيرة، وربما تكون تلك هي الفرصة الأخيرة للاعب صاحب الـ 28 عاماً للانتقال إلى نادٍ آخر كبير.

لم يفز نادي مانشستر يونايتد بأي لقب منذ أربعة مواسم وقد يلعب ذلك دوراً إذا اتخذ بوجبا ققرار الرحيل هذا الصيف، لكن من ناحية أخرى فهو متردد بشأن ذلك بعد نشاط النادي القوي في وق الانتقالات والتوقيع مع جادون سانشو ورافائيل فاران زميله في المنتخب الفرنسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة