سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد الصحفي رودي جاليتي أن نادي مانشستر يونايتد أصبح لديه الأسبقية للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا من فريق رين الفرنسي.

يريد اليونايتد العودة للتعويل على المواهب الصغيرة وتربيتها داخل النادي، مع تطورها بمرور السنوات لتصبح نجوم لامعة في المستقبل.

ورغم أن كامافينجا كان هدفاً سابقاً لنادي ريال مدريد بالإضافة إلى متابعته من جانب باريس سان جيرمان، إلا أنه عملاق الدوري الإنجليزي قدم عرضاً رسمياً للاعب خط وسط رين، ويتناقش الناديين حول الشروط النهائية في الوقت الحالي.

كامافينجا قريب من مانشستر يونايتد

سيكون انتقال كامافينجا إلى ملعب أولد ترافورد بمثابة ضربة باريس سان جيرمان، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن اللاعب الموهوب حريص على البقاء في فرنسا، ولكنه يبدو أنه انجذب لفكرة التدرب في منظومة أولي جونار سولشاير وتحت لواء الريد ديفلز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان يونايتد قد نجح بالفعل في ضم الحارس تون هيتون و جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند، وسيكون كامافينجا الصفقة الثالثة هذا الصيف وقد يتكلف ما يقرب من 30 مليون يورو لتأمين انتقاله إلى وصيف البريميرليج.

وسيتم اعتبار كامافينجا في حالة اكتمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد كبديل مستقبلي وعلى الأمد الطويل للنجم الصربي نيمانيا مايتشت، وقد يعطي مزيد من المنافسة المطلوبة على الحصول على مركز أساسي في التشكيلة إلى جانب فريد وسكوت ماكتوميناي أيضاً، وهو الأمر الذي يزيد من عمق تشكيلة المدرب النرويجي سولشاير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة