أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ألمح النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى تعاقد الشياطين الحمر مع مهاجم جديد في الصيف الجاري.

ويسعى الشياطين الحمر لإبرام صفقات جديدة، بعد الفشل في الفوز بأي بطولة في الموسم الماضي، حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأوضح سولشاير في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي: “نحن ثاني أفضل فريق، لكننا بعيدين عن تهديد الفائزين، علينا أن نقوي أنفسنا”.

إدينسون كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

إدينسون كافاني – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سولشاير: على مانشستر يونايتد القيام ببعض الصفقات

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر: “بالطبع، سيحدث شيء ما في فترة الانتقالات، أصبح العالم مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل 15-16 شهرًا، لكن علينا القيام ببعض الصفقات”.

واستكمل: “أنت تبحث باستمرار عن تعزيزات، كرة القدم ديناميكية، لذا يمكن أن تحدث أشياء غير متوقعة مثل الإصابات أو المرض أو رغبة شخص ما في الرحيل”.

وشدد: “عليك أن تأخذ كل ما هو ممكن في الاعتبار والتفكير، لن أجلس أبدًا وأقول (الآن الفريق هو ما أريده أن يكون)”.

وحل تجديد عقد إدينسون كافاني: “كان ذلك في غاية الأهمية، لأننا لم نشهد ما يقترب من أفضل ما لديه بعد، لقد جاء إلى هنا في أكتوبر ولم يلعب منذ سبعة أشهر، يستغرق الأمر وقتًا لاستعادة لياقته البدنية”.

وأكد: “لقد أصيب ببعض الإصابات والأشياء الصغيرة التي أزعجته، ولم نبدأ إلا مؤخرًا في رؤية جزء من مستواه، سيكون أفضل من هذا العام، على الرغم من حقيقة أنه يكبر”.

وأشار بقوله: “أنا سعيد جدًا بحدوث ذلك، لكن هذا لا يعني أننا لا نبحث عن شخص يمكنه التحدي أو التعلم منه، نريد أفضل اللاعبين هنا، والنادي يعرف ما أريد”.

وختم: “لا أعرف كيف يسير الحوار، لكن إذا أردنا القتال من أجل أفضل الألقاب، يجب أن يكون لدينا أفضل اللاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة