بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – لا يزال مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد غير واضح على الإطلاق، فرغم ارتفاع مستوى النجم الذهبي مؤخراً لكن حسم مستقبله مازال مؤجلاً.

يملك لاعب الوسط الفرنسي موسم آخر في عقده مع الشياطين الحُمر، وهو بند تم تفعيله من قبل النادي نفسه لمنعه من المغادرة مجاناً.

لكن حسب صحيفة ميرور البريطانية فإن بوجبا سوف يغادر أولد ترافورد إذا لم يتم تجديد عقده، لهذا سيقدم الشياطين الحُمر له عقداً للتمديد يحصل به على 460 ألف يورو في الأسبوع مما سيسمح له بتجاوز دي خيا كأعلى راتب في الفريق.

الشهر الحاسم لمستقبل بوجبا

إذا قرر بوجبا عدم التجديد سوف يبيع مانشستر يونايتد أحد نجومه الذي قدم مباراة رائعة للغاية في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد روما والتي انتهت بفوز الريد ديفلز 6\2.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة أن مستقبل بوجبا يبدو بعيداً كل البعد عن النادي وإنه بحاجة إلى أهداف جديدة لكن مستواه على أرض الملعب في الأسابيع الأخيرة يشير إلى أنه لا يزال من الممكن أن يتوصل إلى تفاهم مع النادي.

سيحاول اليونايتد إقناع بوجبا بالتجديد قبل أن يلعب بطولة كأس الامم الأوروبية هذا الصيف مع فرنسا وحسب التقرير فإن هناك العديد من لاعبي كرة القدم في قائمة البدائل المحتملة في حالة رحيل بوجبا مثل ديلاكس رايس، نديدي أو ساؤول نيجيز نجم أتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة