أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ظهر أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة التي سيواجه فيها ليفربول، يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبذلك فهو مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم القادم، حيث تفصله 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي.

سولشاير: سندخل اللقاء للفوز ووضعية ليفربول لا تهمني

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “مواجهة ليفربول؟ سنذهب للفوز لأجل الفوز، ما سيحصل لليفربول وكيف سيؤثر عليهم ليس من اهتماماتنا، هي واحدة من أكبر المباريات بالموسم ولا يهم بأي مركز نكون، إنها مباراة كبيرة جداً”.

وتابع: “نحن مركزون على مباراة الأحد، ربما سنقوم بالمداورة لكن سنواجه ليفربول ثم أستون فيلا وليستر وفولهام وولفرهامبتون ومازال علينا بلوغ النهائي، لذا سنركز بكل مباراة بمفردها، من الصعب التخطيط للمستقبل وما ستفعله في كل مباراة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل: “في بعض الأحيان لا تكون المراكز الأربعة الأولى آمنة حتى.. لا يزال بإمكان أرسنال وتشيلسي الفوز بالبطولات الأوروبية الخاصة بهما وفي هذه الحالة لن يُشارك صاحب المركز الرابع في دوري أبطال أوروبا، لذا علينا القيام بعملنا والدخول لدوري أبطال أوروبا بأنفسنا”.

واختتم بالقول: “جميع اللاعبين جاهزين، ولكن لو تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القريبة في الدوري، فسنمنح بعض اللاعبين الذي يستحقون اللعب مزيداً من الوقت للمشاركة، وبالتالي سنمنح الراحة للاعبين الأساسيين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة