أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن موقف ماركوس راشفورد من المشاركة في مواجهة ليدز يونايتد، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب ماركوس راشفورد عن التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، بسبب إصابة بالقدم، لكنه شارك في مباراة بيرنلي يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.

نجم مانشستر يونايتد يعود أمام ليدز:

وقال سولشاير في تصريحات صحفية اليوم: “ماركوس راشفورد لم يتدرّب اليوم، أرجو أن ينضم للتدريبات غداً، وأعتقد بأنه سيكون جاهزاً للتواجد في قائمة الفريق التي ستواجه ليدز يونايتد”.

وعن المواجهة، قال سولشاير: “لن يكون هناك مشجعون داخل الملعب للأسف، سنركز على أدائنا وطريقتنا فقط. لكن لطالما كانت مواجهاتنا تنافسية، خاصة بين المشجعين. لكن يجب أن تكون الروح التنافسية صحية، خاصة في وقت مثل هذا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص السوبرليج، قال: “أنا سعيد جداً لأن المشجعين عبروا عن آرائهم واستمعت لهم الأندية. ما حدث قام بجمع عالم ومجتمع كرة القدم بعضهم لبعضٍ بطريقة غريبة ورائعة، وأنا سعيد جداً بذلك”.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المرتبة الثالثة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة