أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على أن فريقه قدم موسم جيد وكان قريباً من مستوى بعض الفرق القوية مثل مانشستر سيتي، لكن الحظ لم يحالفه في بعض الأحيان.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، متخلفاً عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 11 نقطة، علماً أن عدد المباريات المتبقية للشياطين الحمر أكثر بمباراة واحدة.

وفشل اليونايتد في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بل انه ودّع البطولة من دور المجموعات على يد باريس سان جيرمان ولايبزيج، ويرى المدرب النرويجي أنه كان ممكن أن يصل فريقه إلى نصف النهائي لو تغيرت الأوراق في دور المجموعات.

سولشاير يدافع عن مانشستر يونايتد

وقال سولشاير في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية “عندما تجلس وتشاهد المباريات وتعرف مدى أدائك الجيد ضد هذه الفرق (يقصد مانشستر سيتي وباريس سان يجرمان)، فسوف تعرف أننا لسنا على بد مليون ميل من هذا المستوى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “في بعض الأحيان تفاصيل صغيرة هي من تصنع الفارق، كنا نريد التأهل من مرحلة المجموعات، شعرت أننا فعلنا ما يكفي في مرحلة ما، لكننا لم نستطيع التأهل بالنهاية”.

يذكر أن مانشستر سيتي سيواجه باريس سان جيرمان في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الجانب الآن سيتقابل تشيلسي ضد ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة