سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – دافع النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام عما يقوم به النرويجي أولي جونار سولشاير مع نادي مانشستر يونايتد، ويعتقد أن زميله السابق في الملاعب يبلي بلاءاً حسناً.

في غضون عامين ونصف منذ أن تولى المسؤولية في البداية كخيار مؤقت حاول سولشاير ونجح في استعادة الأجواء الإيجابية وأسلوب اللعب في البونايتد، لكن عادت النتائج السلبية لتشوه الصورة مجدداً.

احتل يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وهو في طريقه للتحسن وتحقيق المركز الثاني في موسم 2020\2021 في ظل سيطرة السيتي على الصدارة.

بيكهام: سولشاير يقوم بعمل ممتاز

قال بيكهام الذي فاز بخمسة ألقاب للدوري ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي عندما كان زميلا لسولشاير بتصريحاته : “رأيت بعض الانتقادات، لكن أفترض عندما تكون مدرباً على اليونايتد فأنت معرض للانتقاد، وكذلك اللاعبين والمُلاك والمدير معرضين لنفس الهجوم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “أولي سولشاير لديه خبرة كبيرة في اللعبة وهادئ للغاية وسيستمر في وظيفته، وأعتقد أنه قام بعمل رائع مع مانشستر يونايتد حتى الآن والنتائج بدأت تظهر، لكنه يستطيع تحمل النقد كذلك”.

خرج مانشستر يونايتد من دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام ليستر سيتي بنتيجة 3\1، لكنه مازال متواجداً في الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة