يوسين بولت

سبورت 360 – يوسين بولت هو واحد من أكثر الرياضيين الأسطوريين في كل العصور، حيث لديه 8 ميداليات ذهبية أولمبية باسمه وعدد من الأرقام القياسية العالمية.

مع ذلك يعتبر بولت واحداً من الشغوفين برياضة كرة القدم ومتابعيها، وقد تحدث واحد من أعظم اللاعبين في كل العصور فيما يتعلق بسباقات المضمار والميدان عن وضع مانشستر يونايتد.

يعتبر النجم الجامايكي أحدث النجوم العالميين المعروفين بحبه لمانشستر يونايتد، ويبدو أنه كان يتتابع أداء فريق الشياطين الحُمر بدقة هذا الموسم.

بولت: يجب أن يلعب كافاني

يعتقد بولت أن إدينسون كافاني هو اللاعب الذي يجب أن يلعب أكثر ويقدم ما هو أكثر من أجل الريد ديفلز في الفترة القادمة عندما يكون لائقاً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال بولت في حديثه إلى سبكة CNN :”أعتقد أن كافاني بحاجة للعب أكثر، أشعر بالتأكيد أنه يجب أن يلعب كلما كان جاهزاً، يجب أن يكون في الملعب”.

استطرد: “عموماً أعتقد أننا بحاجة في اليونايتد إلى الضغط على اللاعبين للقيام بأداء أفضل، أشعر انهم مرتاحون للغاية لأن بعض اللاعبين يعرفون أنهم سيبدأون”.

عانى مانشستر يونايتد في عدد من فترات هذا الموسم من عدم الحسم أمام المرمى، حيث سجل مارسيال فقط 7 مرات في 36 مباراة وهو ما يجعل مشاركة كافاني أكثر ضرورية، خاصة أنه سجل نفس العدد من الأهداف في 1366 دقيقة دافع فيها عن ألوان الريد ديفلز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة