سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف أولي جونار سولشاير عن تلقيه رسائل نصية من السير أليكس فيرجسون قبل مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد.

في كتاب جديد لميكي ميلون مدير داندي يونايتد بعنوان (أول 100 يوم: دروس في القيادة من زعماء كرة القدم)، شرح سولشاير بالتفصيل كيف تعامل مع الفريق حينما قاده في ديسمبر 2018 بعد رحيل جوزيه مورينيو.

قال سولشاير إنه ركز على التأكد من اللاعبين يستمتعون، لأنه لم يكن قادراً على وضع الكثير من اللمسات الخاصة به في هذا الوقت.

سولشاير يصف أيامه الأولى في يونايتد

وكشف سولشاير رسالة فيرجسون قبل مباراة كارديف سيتي الأولى والتي انتهت بالفوز 5\1: “لقد وصلت للنادي في فترة أعياد الميلاد وكأنني أتيت على سبيل الإعارة، لم يكن الأمر مثل : “تعال وقم يتغيير النادي و ضع بصمتك، لكنك تعرف التوقعات الكبيرة الخاصة باليونايتد، كان عليّ أن أجعلهم يلعبون كرة هجومية وأن يبتسمون ومنح الفرصة للشباب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع : “قبل مباراتنا الأولى في كارديف، تلقيت رسالة نصية من المدرب فيرجسون قال فيها: اختر فريقك و نم جيداً، لقد أرسلت له أسماء اللاعبين الذين سأعتمد عليهم، ورد عليّ بقوله: هذا سيفي بالغرض”.

يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقاط ويبدو واثقاً من تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال، كما أنه لا يزال لديه فرصة للفوز بلقب الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة