دين هندرسون - مانشستر يونايتد - الدوري الأوروبي

سبورت 360-  وجه بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد، انتقاداً نارياً لحارس الفريق دين هندرسون، وذلك بعد تسببه في هدف التعادل الذي سجله ميلان، في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وكان اليونايتد قد اكتفى بالتعادل في مُباراة الذهاب التي استضافها ملعب أولد ترافورد بهدف لكل فريق، وافتتح أماد ديالو  التسجيل للشياطين الحُمر في الدقيقة 50، فيما سجل سيمون كيير هدف التعادل الغالي للروسونيري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

سكولز: لقطة الهدف كانت في متناول هندرسون

وقال سكولز تعليقاً على لقطة هدف كيير، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”هندرسون عليه أن يتصدى لتلك اللعبة، هو يُحاول أن يجعل الأمر أكثر صعوبة مما يجب أن يكون”.

وتابع أسطورة اليونايتد قائلاً :”أولاً وقبل كل شيء يجب أن تجعل الكرة بعيداً عن الشبكة، عليه أن يُنقذ تلك الكرة، ليس هناك شك في ذلك، وسيعلم هو ذلك”.

ونقلت الصحيفة تعليق نجم اليونايتد السابق أوين هارجريفز على خطأ هندرسون، وقال :”هو شاب صغير واثق، وسيُدرك أن تلك الكرة كان يجب أن يتصدى لها”.

وتابع :”وسواء لم يكن قادراً على الرؤية حينها، أو كان أحداً يقف أمامه، فإن ذلك كله جزء من مُنحنى التعلم، دين هندرسون ارتكب خطأ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة