كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أشارت تصريحات نُسبت إلى لويس والد إدينسون كافاني في وسائل الإعلام إلى أن النجم الأوروجوياني حريص على العودة إلى أمريكا الجنوبية في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وقام أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد بالرد على التكهنات المحيطة بنجم باريس سان جيرمان السابق، والذي انضم خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية للشياطين الحُمر.

قال أولي في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة ميلان في الدوري الأوروبي يوم الخميس: “حسناً، إدينسون يركز تماماً على أن يكون متاحاً لنا، ويعمل بجد للوصول للياقته البدنية القوية”.

سولشاير: نحن سعداء بوجود كافاني معنا

استطرد: “من خلال لفتي البرتغالي السيئة وإنجليزيته الأفضل، فقد فهمت منه أنه فخور باللعب بقميص مانشستر يونايتد، وسيبذل قصارى جهده معنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “لم يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبله ولكنه قدم مساهمة كبيرة معنا-سجل 7 اهداف-، ونحن نعمل فقط على إعادته للملعب واستعادة لياقته البدنية وسنقنعه”.

وعندما تم الضغط عليه في نهاية المؤتمر الصحفي حول ما يمكن قوله للنجم البالغ من العمر 34 عاماً قال أولي: “لا يمكنني التعليق على التصريحات التي قيلت، لا يسعني إلا القول بأننا سعداء جداً بإدينسون، وهو يثبت شخصيته ومهنيته ويساعد الأطفال الصغار في الفريق كما أردنا منه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة