سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تعرض النجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد لإصابة في الكاحل، وهو غير متأكد من وجوده في مباراة ميلان يوم الخميس على ملعب أولد ترافورد.

يستضيف الشياطين الحُمر فريق الروسونيري في مانشستر هذا الأسبوع في مباراة الذهاب من دور الـ 16 لبطولة الدوري الأوروبي.

أصدر يونايتد بياناً على موقعه الرسمي على الإنترنت يؤكد أن راشفورد عانى من مشكلة في الكاحل في مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي وسيتم إعادة تقييمه قبل المباراة الأوروبية، لكن لا يتوقع أن يخاطر سولشاير به.

راشفورد قد لا يلحق بمباراة ميلان

وكتب النادي على موقعه الرسمي على الإنترنت: “ستكون تلك المواجهة الأوروبية الكبرى واحدة من المباريات التي سيفوتها المشجعين، الذين لا يستطعيون حضور المباراة بسبب قيود كوفيد-19 المستمرة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد البيان: “تعرض راشفورد لإصابة في الكاحل خلال ديربي مانشستر، وننتظر تحديثاً من المدير الفني وطاقمه حول مدى خطورة إصابة اللعب الإنجليزي الدولي”.

كان بول بوجبا ودوني فان دي بيك وإدينسون كافاني قد غابوا عن مباراة السيتي، بينما لم يشارك لوك شو وأنتوني مارسياال إلا بعد اجتيازهما لاختبارات اللياقة البدنية في وقتٍ متأخر، بينما كان كلاً من خوان ماتا وفيل جونز على قائمة المصابين.

ومن المتوقع أن يأخذ دين هندرسون فرصة أخرى لحراسة عرين اليونايتد، بعد أن تواجد في مباراتي ريال سوسييداد وكذلك أمام كريستال بالاس والسيتي وحافظ على نظافة شباكه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة