كافاني - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث لاعب الشياطين الحُمر السابق ومدرب مانشستر سيتي عام 2009 مارك هيوز عن تعاقد مانشستر يونايتد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني.

يملك مانشستر يونايتد العديد من الخيارات في خط الهجوم يستخدمها المدرب النرويجي سولشاير هذا الموسم، لكن كان التعاقد مع كافاني إضافي لخبرته الكبيرة في الكرة الأوروبية.

لكن رهان اليونايتد على نجم باريس سان جيرمان لم يُعجب هيوز الذي قال لشبكة سكاي سبورت : “يونايتد يمتلك راشفورد وماسون جرينوود وهم يحظون بتقدير كبير من الجماهير، ربما كانوا يحتاجوا كافاني قبل 5 سنوات لكن ليس الآن”.

هيوز: يونايتد تعاقد مع كافاني متأخراً

استطرد المدرب الويلزي : “ربما تم التعاقد مع كافاني في الوقت الخطأ، إنه لا يزال قلب هجوم استثنائي، وأعتقد أنه يمنحهم مزيداً من التركيز، ولكن الحقيقة أن لاعبين آخرين مثل مارسيال يرغبون أن يكونوا قادرين على اللعب في أي مركز هجومي آخر، طالما أنهم مجبرين على التراجع لمراكز أخرى بسبب وجوده في الفريق”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بدأ كافاني بقوة مع مانشستر يونايتد وسجل عدداً من الأهداف الحاسمة، لكنه تراجع في مستواه مؤخراً، وسجل فقط 6 مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يتمكن عن التعبير عن أفضل ما يملكه حتى الآن في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة