أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ظهر أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن التعادل الذي حققه فريقه مع تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهى اللقاء بين الفريقين بدون أهداف، ليرفع البلوز رصيدهم إلى 44 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل الشياطين الحمر في المرتبة الثانية برصيد 50 نقطة.

ماذا قال سولشاير بعد التعادل مع تشيلسي؟

وصرح سولشاير بعد اللقاء: “لم نكن جيدين عندما نحصل على الكرة، ولكن دفاعياً قدمنا مستويات رائعة، نحن لا نسجل الكثير من الأهداف، ويجب علينا صناعة فرص أكثر”.

وحول لمسة يد أودوي، قال سولشاير: “لقد كانت ركلة جزاء 100٪. إذا كان هذا وضعاً طبيعياً لتدخل اليد على الكرة، فلا بد أن أكون أعمى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “ربما ما يتم من تأثيرات خارجية يكون له دور فيما يحدث على أرض الملعب ويمكن أن يؤثر على تقنية الفار، بإمكانك مشاهدة ما قام تشيلسي بوضعه على موقعهم (صورة سابقة لاشتباك بين ماجواير وأزبيلكويتا داخل مربع العمليات)”.

وأردف: “المدربون أيضاً يؤثرون على قرارات الحكام، لقد شاهدنا مدرباً، أظن أنه فرانك لامبارد، الذي بدأ هذا الأمر أليس كذلك؟ هناك الكثير من الحديث عنا بحصولنا على ركلات الجزاء حينما لا شك في تلك اللقطات، واليوم كان علينا الحصول على واحدة”.

وعن أداء فريقه: “لم تتواجد الجودة. لم تتواجد تلك الفرص التي أردنا صناعتها. في نهاية المباراة إذا سجلت من تلك الوضعية في حالة 4 ضد 2 سيكون ذلك أداءً مثالياً خارج الديار، أو إذا أخذت ركلة الجزاء تلك، ستكون النتيجة 1/0”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة