أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يحتاج للتحسن على الصعيد الدفاعي، مشدداً في الوقت نفسه، على أن تشيلسي يقدم مستويات جيدة رفقة المدرب الجديد توماس توخيل.

ويتواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي، وهي مباراة تأتي في وقت جيد لكلا الفريقين، حيث فاز البلوز على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، فيما صعد الشياطين الحمر لثمن نهائي اليوروباليج.

سولشاير يشيد بتشيلسي تحت قيادة توخيل:

وقال المدرب النرويجي في تصريحات صحفية: “توماس توخيل جاء إلى تشيلسي وغير الأمور هناك، نحن نعلم أنه سيكون تحدياً كبيراً بالنسبة لنا، يمكنك أن ترى ذلك في النتائج والإحصائيات، لقد أدى بشكل جيد. ليس من السهل أبداً الدخول لفريق في منتصف الموسم وتحقق النتائج الجيدة”.

وتابع: “نحن نسير على الطريق الصحيح، نشعر بأننا قد تحسننا ولكن لم نصل بعد إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه. في أعلى الترتيب، و الفوز بالألقاب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف: “نعرف أننا سجلنا بعض الأهداف والآن علينا أن نلعب بشكل أفضل دفاعياً، وذلك على الرغم من أننا استقبلنا 11 هدفاً في أول ثلاث مباريات في الدوري”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن أنتوني مارسيال، حيث قال: ” أنتوني مارسيال يعرف ماذا نريد منه، هو يعمل بجد لتقديم أداء جيد للفريق وهذا أكثر ما يسعدني، ولكن لن يجلس وينتظر الأشياء تحدث هكذا، هو يعلم أنه عليه تحقيق ذلك بنفسه ونحن نشجعه ونعلم أنه يتمتع بالجودة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة