أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجه أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، رسالة تحذيرية إلى غريمه التقليدي وجاره اللدود مانشستر سيتي، وذلك قبل 20 يوماً من المواجهة المرتقبة بينهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر يونايتد مع وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، ليصل الفارق بين الفريقين إلى 7 نقاط، مع تبقي مباراة ناقصة لمانشستر سيتي ضد إيفرتون.

سولشاير يُوجه رسالة تحذيرية إلى مانشستر سيتي:

وقال سولشاير بعد التعادل مع وست بروميتش: “لم نفعل ما يكفي للفوز بالمباراة، لكسب 3 نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز ينبغي أن تقدوم بالكثير من الأشياء، لم تكن لدينا الجودة المطلوبة للحصول على عرضية صحيحة أو التواجد في المكان المناسب للاستفادة منها”.

وتابع: “شخصية الفريق لا توجد بها مشكلة، لقد رأيت التركيز والعمل الذي قام به اللاعبون، ولا أستطيع أن أعيبه على الإطلاق. يتعلق الأمر بالجودة في المباريات. لا يهم في الدوري الإنجليزي إذا كنت تواجه الفريق صاحب المركز الخامس أو الفريق صاحب المركز الثامن عشر. لقد افتقرنا إلى القليل من الحسم والتسجيل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول الصراع على اللقب، قال: “نحن أقرب فريق لمانشستر سيتي في الجدول ويجب أن نستمر في القِتال وعدم السماح لهم بالهروب، سنقابلهم قريباً، ولن نستسلم مبكراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة