أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – قدم النجم الإنجليزي كيران تريبير أداء رائعًا مع ناديه أتلتيكو مدريد الإسباني قبل أن يتم إيقافه لـ 10 مباريات بسبب تورطه في فضيحة مراهنات، ما جعل نجم مانشستر يونايتد السابق فابيو ينصح الشياطين الحمر بالتعاقد معه.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تريبير، الظهير الأيمن السابق لنادي توتنهام، دخل على رادار عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن بينهم مانشستر يونايتد.

فابيو: تعاقد مانشستر يونايتد مع تريبير مهم لتطور وان بيساكا

ويرى فابيو، ظهير نادي نانت الفرنسي حاليًا والذي لعب لخمس مواسم في صفوف الشياطين الحمر، أنه على فريقه السابق التعاقد مع تريبير للمنافسة مع آرون وان بيساكا.

ويؤمن ظهير نانت أن انضمام تريبير إلى مانشستر يونايتد سيساهم في تطور وان بيساكا، قائلًا: “أنا واثق بنسبة 100%، هذا ما يجعل اللاعبون يتنافسون على مراكزهم ويتحسنون”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف، في حوار مع صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”: “إذا كنت تلعب كل المباريات وليس لديك منافسة تبدأ في الشعور بالراحة، وهذا ليس جيدًا بالنسبة لك”.

ويرتبط تريبير في الوقت الراهن بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى عام 2022، فيما لا توجد أي مؤشرات على رغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق، رغم أنه وبداية من الموسم القادم سيتم احتسابه كلاعب أجنبي بسبب اتفاق البريكست.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة