بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أثنى مشجعي مانشستر يونايتد على أولي جونار سولشاير مدرب الفريق للطريقة التي تعامل بها مع بول بوجبا في ظل حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبله.

صعد اليونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير للمرة الأولى منذ عام 2013 يوم الثلاثاء بعد تغلبه على بيرنلي بهدف لاعب الوسط الفرنسي.

كان هذا الهدف تأكيد آخر على المساهمات الإيجابية التي يستطيع بطل العالم تقديمها لكتيبة الريد ديفلز على الرغم من أن مينو رايولا وكيل أعماله قال أن وقته انتهى مع اليونايتد الشهر الماضي.

احتفاء بدور سولشاير في عودة بوجبا

ومع ذلك ومنذ تلك المقابلة قدم بوجبا بعضاً من أفضل عروضه منذ عودته إلى النادي عام 2016 ولعب دوراً رئيسياً في صعود اليونايتد للقمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأثنى المشجعون على وسائل التوصل الاجتماعي كثيراً على الدور الذي قام به المدرب النرويجي في إخراج أفضل ما لدى بوجبا ودعمه في الأوقات الصعبة.

وقال سولشاير مشيداً ببوجبا بعد المباراة لشبكة سكاي سبورتس: “أفضل ما في الأمر أننا نشاهد بول بوجبا يتحسن ويتطور في كل مباراة..لقد كان مصاباً بفيروس كورونا ومن الطبيعي أنه يحتاج بعض الوقت لاستعادة لياقته”.

أضاف سولشاير: “قلت دائماً أن بول لاعب كبير للغاية بالنسبة لنا، إنه شخصية كبيرة في غرفة الملابس وهو لاعب دائماً ما يتطلع له الفتيان..إنه بطل العالم بالطبع”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة