خوان ماتا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا، بفوزه الشاق على ضيفه واتفورد بهدف نظيف، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة المذكورة.

وفضل المدرب أولي جنار سولشاير إراحة العديد من نجومه في مباراة اليوم، مثل ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز وهاري ماجوير وبول بوجبا، فيما أعطى الفرصة لأسماء أخرى على غرار دوني فان دي بيك.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد واتفورد:

وحاول مانشستر يونايتد افتتاح التسجيل منذ الدقائق الأولى، وهو الأمر الذي نجح فيه سكوت ماكتوميناي بعدما استغل ركلة ركنية نفذها أليكس تيليس بنجاح، ليضعها النجم الاسكتلندي في الشباك برأسية متقنة.

وبحث واتفورد عن إدراك هدف التعادل، وكان إسماعيلا سار عنصر الخطورة الأكبر من طرف الفريق الأصفر، إلى جانب أندري جراي الذي سنحت له بعض الفرص للتسجيل لكنه لم يستغلها.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحاول مانشستر يونايتد بدوره تعزيز تقدمه، ولكن الوصول لمرمى واتفورد لم يكن سهلاً على الإطلاق، رغم انطلاقات دانييل جيمس على الجهة اليسرى، مع العلم أن سولشاير لم يلعب برأس حربة ثابت، بل كان يتناوب على مركز المهاجم الصريح 3 لاعبين، وهم جرينوود ولينجارد وجيمس.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف، ليتأهل فريق الشياطين الحمر للمرحلة القادمة، في انتظار ما ستُسفر عنه قرعة الدور الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة