أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن تصريح يورجن كلوب حول ركلات الجزاء التي يحصل عليها فريق الشياطين الحمر، يُمكن أن تكون طريقة لمحاولة التأثير على قرارات الحكام.

وقال كلوب إن مانشستر يونايتد حصل على ركلات جزاء عديدة في المواسم القليلة الماضية، ويأتي ذلك بعد حرمان ليفربول من ركلة جزاء ضد ساوثهامبتون إثر لمسة يد واضحة على أحد مدافعي أصحاب الأرض.

سولشاير يعترض على حديث مدرب ليفربول:

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي في كأس كاراباو: “كلوب قال إن فريقنا حصل على ركلات جزاء في العامين الماضيين أكثر مما حصل عليه ليفربول في خمس سنوات ونصف، وكلامه حقيقي”.

وأردف: “نعم لقد حصلنا على ركلات جزاء أكثر منه، لا يمكنني التحدث عن سبب قول المدربين الآخرين لأشياء كهذه، ربما تكون طريقة للتأثير على الحكام، ولكن نحسن لسنا قلقين بشأن ذلك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “عندما تتم عرقلة لاعبي فريقي داخل مربع العمليات، فهي ركلة جزاء. في الموسم الماضي حُرمنا من ركلة جزاء ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فقط لأن فرانك لامبارد قال كلاماً مشابهاً لما قاله كلوب”.

وسيلعب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء، نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والفائز منهما سيُقابل توتنهام هوتسبير في النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة