أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، إن بول بوجبا يستمتع باللعب في فريق الشياطين الحمر، رغم التقارير التي تربطبه بالرحيل إلى يوفنتوس أو ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ونجح مانشستر يونايتد في الفوز مساء اليوم على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاءٍ قدم فيه بول بوجبا مستويات جيدة ولعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين، وبالفعل فقد نجح في صناعة الهدف الثاني الذي سجله أنتوني مارسيال.

سولشاير: ننتظر مواجهة ليدز منذ سنوات

وقال المدرب النرويجي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “لقد جعلنا الأمور صعبة على أنفسنا ببداية بطيئة للمباراة. ثم لعبنا بشكل رائع وسجلنا ثلاثة أهداف رائعة”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى أن نلعب بمزيد من الحدة على أرضنا، مباراة يوم الأحد ستكوب بمثابة اختبار كبير بالنسبة لنا لأننا نستضيف ليدز يونايتد، إنه ديربي كبير، كنا ننتظر هذهِ المباراة منذ سنوات لنلعبها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن بول بوجبا، قال: “إنه لاعب لمانشستر يونايتد، لقد كان في هذا النادي عندما كان طفلاً وهذا منزله، إنه يستمتع باللعب معنا وكان استثنائياً اليوم”.

وعن مستوى الحارس دين هندرسون، علق “الطيب والشرس والقبيح [عنوان فيلم إيطالي]، ربما بترتيب مختلف، هو دائم التعلم، كان يتطلع للعودة هنا بعد موسمين أمضاهما في شيفيلد، وقد أظهر شخصيته خلال اللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة