سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد لوسائل الإعلام قبل مباراة الغد في الدوري الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد.

تعادل اليونايتد في آخر مباراة ضد غريمه مانشستر سيتي وسيتطلع للاستفادة من خسارة تشيلسي في منتصف الأسبوع بينما يسافر توتنهام لمواجهة ليفربول.

وقدم سولشاير تحديثاً حول مدى استعداد كافاني للحاق بمباراة شيفيلد غداً فقال : “علينا ان ننتبه للقرارات التي علينا اتخاذا بداية من مباراة شيفيلد وحتى مباراة آرسنال..لقد كان أداء كافاني جيداً في إعادة التأهيل وعلينا أن نتخذ قراراً إذا ما كان بالإمكان المخاطرة به..ولكني أشك في أنه متاح غداً”.

سولشاير لا يريد المخاطرة بإدينسون كافاني

وعن مباراة الغد أمام شيفيلد قال: “هناك نتائج غير اعتيادية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهذا أيضاً يشير إلى عدم وجود مباراة سهلة..وربما مع الجدول المضغوط سنرى ذلك لأن من الصعب أن يكون الجميع في أفضل حالة دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن الضغوطات التي يتعرض لها المدربين وذلك بعد إقالة بيليتش مدرب ويست بروميتش قال سولشاير : “ليس من الجيد أو السهل أن تصبح مدرباً لأن عليك أن تثق تماماً بأن اللاعبين سيلعبون بثقة وإيمان..أنا حزين لسماع خبر إقالة سلافين بيليتش فلقد قام بعمل رائع في ترقية ويست بروم إلى الدوري الممتاز وأنا أعرفه منذ سنوات ومتأكد أنه سوف يعود لدكة التدريب قريباً”.

ومن المتوقع أن تكون هناك فرصة لرؤية الحارس دين هندرسون بدلاً من دي خيا في مباراة الغد وعن ذلك قال مدرب اليونايتد: “حسناً..حالة دين هندرسون تثبت مدى فائدة الإعارات في بعض الأحيان فلقد عمل بشكلٍ رائع لمدة عامين في شيفيلد يونايتد وهذا ما جعله يعود لنا كحارس ناضج..وهو يتعلم أكثر وأكثر أسلوب مانشستر يونايتد..ونحن ممتنون جداً لشيفيلد يونايتد والمدرب كريس وايلدر لأنهم منحوه الفرصة للتطور”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة