بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – فتح النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ووكيله مينو رايولا، عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، النار على صحيفة “بيلد” الألمانية موجهين لها اتهامًا بنشر الأخبار الكاذبة.

وبدأ مينو رايولا الهجوم على الصحيفة الألمانية بنشر تغريدة على حسابه قال فيها: “تهانئي بيلد، أبطال الأخبار الكاذبة، كما العادة، بيلد لا تخيب الظن، من المذهل كيف تنتشر دائمًا الأخبار الكاذبة”.

خبر عن توتر العلاقة بين بوجبا ورايولا يثير غضبهما

ومن جانبه، انضم بوجبا إلى وكيله في الهجوم على الصحيفة الألمانية من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، إذ قام بالإشارة إلى الصحيفة معلقًا: “حين لا تعلم، لا تتحدث”.

وأشار موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إلى أن غضب بوجبا ووكيله قد يكون بسبب نشر الصحيفة أخبارًا عن توتر العلاقة بينهما بسبب عدم إعجاب اللاعب ببعض تصريحات رايولا، وتفكيره في الانفصال عنه، وهي الأخبار التي لم تلقى قبولًا لدى الثنائي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تكهنات كثيرة حول مستقبل بوجبا، خاصة بعد تصريحات رايولا التي أشار فيها إلى رغبة الفرنسي في الرحيل في أسرع وقت ممكن عن مانشستر يونايتد، فيما يحظى باهتمام من يوفنتوس الإيطالي وكذلك منافسه إنتر ميلان، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة