أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أعرب أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام مانشستر سيتي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهى اللقاء بين الفريقين بدون أهداف، ليرتقي فريق الشياطين الحمر إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي خلفه مباشرةً ولكن برصيد 19 نقطة.

تصريح سولشاير بعد التعادل مع مانشستر سيتي:

وقال المدرب النرويجي عقب اللقاء: “خلال الوقت الذي قضيته كمدرب لمانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، هذا كان أفضل أداء قدمناه، ولكن لم نحقق أفضل نتيجة”.

وأضاف: “كانت مباراة متكافئة، أعرف بأننا فزنا عليهم في أكثر من مرة الموسم الماضي، ولكن هذه مباريات مختلفة، وكانت لديهم لحظات كبيرة في اللقاء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن تأثير عامل غياب الجمهور على مباراة الديربي، قال: “أعتقد أننا نتفق جميعاً على أن الأمر مختلف، سواء على أرضنا أو خارج ملعبنا أو ديربي أم لا. كان بإمكاني مقابلة بيب جوارديولا غداً في ملعب التدريب ومواجهتهم (السيتي) مرة أخرى. نحن نفتقر إلى الدعم ولا أطيق الانتظار حتى يعودوا”.

وتابع: “هذه ليست مباراة على أرضنا، إنها مباراة، تقريباً مثل اللعب على أرض محايدة وهذا ما كان عليه هذا الموسم، لم أنظر إلى الانتصارات التسعة على التوالي خارج القواعد باعتبارها انتصارات خارج الأرض، لقد نظرت إليها على أنها مجرد انتصارات فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة