أولي جنار سولشاير - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ظهر أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، المقرر إجراؤها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتأتي المباراة بعد 4 أيام من إقصاء مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، عقب حصوله على المركز الثالث في مجموعة ضمت كذلك كل من باريس سان جيرمان ولايبزيج وباشاك شهير التركي.

سولشاير: مانشستر يونايتد يتطور

وقال المدرب النرويجي: “الإقصاء كان خطوة للأمام من الموسم الماضي عندما لعبنا في الدوري الأوروبي، كانت تلك المباريات الست الرائعة اختباراً للمستويات لأننا لعبنا ضد فريقين كبيرين، واحد في نهائي الأبطال والآخر في نصف النهائي خلال العام الماضي، لقد تعلمنا أن أي خطأ صغير ستتم معاقبتك عليه”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل، والدفاع بشكل أفضل من الأمام منها، لقد سجلنا عدداً قليلاً من الأهداف في أول 10 مباريات، هذه هي طبيعة مانشستر يونايتد [تسجيل الأهداف]”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول بول بوجبا، قال: “أتحدث إلى لاعبي فريقي بشكل يومي وبول لا يختلف عن أي شخص، نتحدث في مجموعات صغيرة وبالنسبة لي ما كان مخيباً للآمال هذا الأسبوع هو خروجنا من دوري الأبطال، أما ما يقوله وكيل أي لاعب فلا يمكن أن يؤثر عليّ، لقد قلت ما أريد قوله عن ذلك”.

وعن ديفيد دي خيا، قال سولشاير: “ديفيد حارس كبير ومن الصفوة أوروبياً، لقد تعامل مع الانتقادات من قبل، إنه رجل نعتمد عليه حقاً ونأمل ألا يتأثر بالنقد ولا أعتقد أنه سيتأثر، كل هدف يستقبله حارس مرمى يصاب منه بخيبة أمل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة