هاري كين و سون هيونج مين - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت360  – قام ريو فرديناند بتحديد اسم نجم توتنهام هوتسبير ليصنع الفارق مع مانشستر يونايتد، وأكد أنه يراه قادراً على إحداث فارق كبير في أولد ترافورد.

وارتبط مانشستر يونايتد كثيراً بالتحرك للتوقيع مع هاري كين، فرديناند يعتقد أن قائد منتخب إنجلترا بعيد المنال في الوقت الحالي.

ومع اقتراب فترة سوق الانتقالات الشتوية في يناير، فمن المتوقع أن تدعم إدارة اليونايتد فريق سولشاير بصفقات جديدة وأبرزها في مراكز المدافع ولاعب الوسط والجناح.

فرديناند: سون سيحدث الفارق مع اليونايتد

فشل سولشاير في التوقيع مع لاعبين أمثال جادون سانشو وإيرلينج هالاند خلال الـ12 شهراً الماضية ومع ذلك يعتقد فريناند أن فريقه القديم عليه معرفة ما إذا كان توتنهام مستعداً لبيع سون هيونج مين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أحبرز الكوري الجنوبي 13 هدفاً في كل المسابقات مع السبيرز متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، وكانت هناك أحاديث عن رغبة النادي اللندني في تمديد عقده.

من جانبه قال مدافع إنجلترا السابق في تصريحات لديلي إكسبريس: “سون هيونج مين سيكون اللاعب الذي أشعر أنه قادر على إحداث فارق كبير مع اليونايتد”.

استطرد: “أحب الطريقة التي يلعب بها سون وفهو يؤدي دائماً ويصنع الفارق ويريد التسجيل طوال الوقت كما أن يجيد اللعب بكلتا قدميه وفتى رائع حقاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة